الرئيسية / قصص وروايات / قصة ياليتنى مت ولا رأت عينى ذلك

قصة ياليتنى مت ولا رأت عينى ذلك

قررت انزل روايه من تأليفي بالمنتدى
اتركم مع الروايه

الشخصيات:احمد عمره 19 اول جامعه سنه تحضيري مزيون عيونه وساع ورماديه ابيض طويل وشكله مره خطيرويحب الفله والدجه
بندر:صديق احمد 19الروح بالروح اول جامعه سنه تحضيري مزيوون حيل مثل احمد ابيض عيونه سوداء رموشه كثيره وطويله وتخقق يحب الفله واللعب بقلوب البنات

رغد:اخت بندر عمرها 17ثاني ثنوي طويله شوي عيونها رماديه وهاديه

افنان :اخت احمد كبر رغد17 ثاني ثنوي طويله شوي عيونها عسليه وساع ورموشها طويله وكثيره

ام احمد:متفهمه ماتهتم حيل بعيالها ماتجلس بالبيت ابد ي تكون طالعه او معزومه او عندها عرس مزيونه حييل وابو احمد متوفي من اول ماجابت رغد توفى <<الله يرحمه.

ام بندر:ساكنه بــ الطائف مزيونه وبيضاء وعيونها سود زوجها مطلقها وساكن بالرياض ويا عياله .

الجزء الأول:

احمد :بندروه انا طفشان ليش مانروح نتمشى بمول ولا شيء

بندر:والله حتى انا طفشان والطفش واصل لخشمي اممممم نروح المول طفشت والله كل يوم رايحين له احس البنات حفظو شكل وجهي من كثر مايشوفوني هناك

احمد:ههههههه الله ياخذ بليسك ي شيخ خلاص جتني فكره نروح الشرقيه وش رايك
بندر:والله فكره روعه خلاص بكره نمشي ولا اقول قم قم روح بيتكم رتب شنطتك وتعال لبيتنا اووك نطلع ويا بعض
احمد:اووك خلاص انا بروح فمان الله
بندر:مع السلامه

احمد طلع راح بيتهم رتب شنطته وشوي ينطق الباب
رغد:عادي ادخل

احمد:ايه ادخلي حياك

رغد:اشوفك تلم اغراضكك وين بتروح

احمد:لاوالله بس انا وخويي بندر بنروح الشرقيه نتمشى

رغد:هاه طيب خذوني معكم مافي احد بالبيت غيري

احمد:حبيبتي رغود مايمديني بنطلع انا وياه بروحنا وين اخذك معنا

رغد:تكفى حمود خذني تكفى

احمد:رغود سامحيني ماقدر

رغد والدموع بعيونها:طيب ليش مو كافي امي 24 طالعه ولا اشوفها فاليوم الا دقيقه انتوا ليش ماتحبوني

احمد كسر خاطره شكل رغد:طيب خلاص لاتبكين باخذك معنا الله يعيني روحي رتبي شنطتك

رغد مسحت دموعها وابتسمت:ان شاءالله الحين بروح

احمد يبتسم:طيب مافي شكرا اخوي ضمه اي شي

رغد ركضت لـ احمد وضمته :شكرا انا احبك ي اخوي

احمد استحى:طيب خلاص طسي رتبي ملابسك

رغد:طيب

رغد راحت ترتب شنطتهاا

احمد اتصل على بندر

احمد:الو
بندر:اهلين هاه خلصت ولا باقي

احمد: خلصت انا بس شسمه

بندر:وشوو
احمد :ترا باجيب اختي معنا
بندر وصوته فيه استغراب:اختك

احمد:ايه اختي مسكينه جالسه بروحها بالبيت
بندر:اوك خلاص جبها بس تجلس مع من
احمد:اي والله صح انت عندك اخت جبها معك
بندر:اختي؟؟؟ وش ابي ففيها ذي قلق بتقلقنا
احمد:اقول بس جبها كننا بنجلس معهن بنخليهم بالفندق يروحون بالتاكسيات
بندر:اي والله خلاص بجيبها
احمد:اوك فمان الله
بندر :مع السلامه

بندر بالبيت:افنااااااااان
افنانوووووووه
افنان:نعم خير وش تبي اقلقت امي افنان افنان هاه وش تبي.
بندر:مالت على وجهك بس رتبي شنطتك بنروح الشرقيه.
افنان :ورح وش دخلني انا اروح معك.
بندر يتمتم يقول الله ياخذك بس حلايا وجهك باخذك عشان رغد مالت عليك.
افنان:هاه وش قلت ماسمعتك زين .
بندر:لاولاشي الحين روحي رتبي شنطتك وتعالي يله بنتاخر.
افنان:اووف ي ربي خلاص بروح ارتبها.
بندر:ايه يله بسرعه اخلصي علي .

رغد خلصت رتبت شنطتها نزلت تحت
رغد:حمود
احمد:لبيه امري
رغد:كم بنقعد يوم هناك
احمد:يمكن خمس ايام مادري والله
رغد:اممممم اوك خلاص
احمد:طيب تعالي
رغد:هلا
احمد:كيفك مع افنان
رغد:حلوين بس مو مره سوا
احمد:اهاا تراها بتجي معنا
رغد:اهاا حلوو عشان ماجلس لحالي
احمد:افا لحالك وانا معك
رغد:ههههه ي مجنون انت منك بفاضي لي بتروح تهجول ويا خويك بندر انا اجلس مع مين
احمد:هههههه والله مغيرك المجنونه
رغد:هههههههه طيب اذا جيت بتروح نادني اوووك
احمد:طيب تامرين امر استاذه رغوود
رغد:هههه مجنون والله
وطلعت لغرفتها وجلست
فتحت اللاب ودخلت ايميلها
لقت كم وحده من صديقاتها داخلات
كتبت بالبروسونال حقها{بنات وناسه انا مسافره الشرقيه }
الجزء الثاني

دخلت صديقتها رهف بالمحادثه
رهف:سلام
رغد:اهلن وعليكم السلام
رهف:شخبارك ي دوبا
رغد:بخير بالنحيفه وانتي
رهف:دوم ي قلبي انا بخير بشوفتك
رغد:امين وياك
رهف:صصدق مسافره
رغد:ايه بروح الشرقيه مع اخوي حمود
رهف:حظكم بتروحون احنا بنجلس بالبيت
رغد:هههههههههه احسن خليك خيسي ببيتكم نظفي ورتبي واغسلي المواعين
رهف:ههههههههههه ايه هين اذا نظفت بالمشمش
رغد:من فوق خشمك بتنظفين مو برضاك
رهف:ايه هين تامرين امر عمتي رغد
رغد:امزح معك ي قلبي
رهف:عادي داريه انك تمزحين
رغد:فديتك والله
ــــــــــــــ
احمد ينادي رغد
احمد:رغد رغوووووووود يله بنروح
،ـــــــــــــــ
رغد:رهوف قلبي يله بروح خيؤ يناديني بنروح
رهف:اووك حبي الله معك انتبهي لنفسك
رغد:اوك من عيوني
رهف:تسلم عيونك
رغد:تامرين بشي من الشرقيه
رهف:ايه ايه ابي بحر هههههه
رغد:طسي بس يله باي
رهف:باي
وسجلت رغد خروج من المسن
ــــــــــــــــــــــــ
نزلت تحت
احمد:رغود يله تاخرنا متى بنوصل
رغد:اسفه حمود بس كانت معي رهف بالمسن
احمد:اوك عادي يله لفي شيلتك ومشينا
رغد تلف شيلتها :يله خلصت مشينا
وركبو السياره
بندر يتصل على احمد
بندر:الوو حمود
احمد:هلا بندر
بندر:خلصتوو ولا عادكم
احمد:لاخلصنا واحنا بالطريق وين نتققابل
بندر:اوك نتقابل عند اول محطه
احمد:اوك خلاص
بندر:يله فمان الله
احمد:اسمع
بندر:هلا لبيه
احمد:لاتسرع وعينك بالطريق فاهم
بندر:هههههه ان شاءالله تامر امر
احمد:باي
بندر:باي

بندر يكلم اخته افنان
بندر:افنان وش فيك ساكته
افنان:وش تبيني اقول
بندر:غني لي سامعك مره تغنين صوتك حلو
افنان:هههههههه صوتي حلو اي معليه والله ان يفقع اذونك وطبلتك هههههه
بندر:اقول اوص بس غني ولا نزلت بنص الطريق
افنان:طيب طيب بسم الله علي بغني
بندر:هههه ايوه كذا ابيك
افنان :وش اغني ي مال الصمخ
بندر:هههههه غني عيار احب الاغنيه هذي
افنان :طيب لاتناظرني عشان انا استحي
بندر:هههههه اوك ماعليك بس انتي غني
افنان متوتره:اوك
بندر:عاشت اختي فنو عاشت
افنان:هههههه اسكت بس
بندر:واحد ثنين ثلاثه
افنان:وش صار وش الي غيرني ماعدت اعرفني طبيت بالمطب عيار كانوا يسموني كلهم يعرفوني
مالي انا والحب مادار في بالي الخالي اتعلق بغالي واضيع انا فالدرب وش صار وش صار لي هالقلب
بندر كان مندمج ويا صوت افنان مر من المحطه و مانتبه
افنان:حب وانع…بندر وقف المحطه
بنندروه هييييييييه
بندر:اوووووووووووووف يلعن الشيطان
ورجع بندر ع ورا ووقف عند المحطه ينتظر احمد ورغد
ــــــــــــــ
في سيارة احمد
احمد:رغد
رغد:لبيه
احمد:وش فيك ساكته ؟؟
رغد:وش تبيني اتكلم اقول
احمد :اي شي سولفي اي شي
رغد:اوك
احمد:يله سولفي
رغد:اممممم مادري ماعندي سواليف
احمد:طيب خلاص وش رايك نلعب لعبه الصراحه
رغد:اوك خلاص انت اول بس
احمد:اووك خلاص
رغد:يله اسئلني
احمد:طيب وش اكثر شي يعجبك فيني؟؟
رغد:ههههههههه الله يرجك مع ذا السؤال
احمد:مالي شغغل جاوبي
رغد:طيب خلاص بجاوب اكثر شي يعجبني فيك
احمد تحمس :ايه وش هوو يله
رغد:علامك متحمس دقيقه
احمد:طيب
رغد:والله الصدق كل شي فيك يعجبني عيونك شكلك كشختك حنانك طيبتك كلك تهبل
احمد استحى :شوكرن
رغد:هههههه ي حليلك تستحي
احمد:ههه الله يرجك يله اسئليني
رغد:طيب حممود انت تتحب ولالا

احمد:الله يرجك على هالسؤال لا طبعا مالي انا والحب انا بطريق وهو بطريق
رغد:اهاا طيب
وتمو يسألون بعض
ــــــــــ
في سيارة بندر
بندر:فنو صوتك يجنن ي لبيه
افنان استحت:اوص بس اوص
بندر:والله من جدي اتكلم صوتك يجنن
افنان:ادري ماهو بشي جدديد
اقوول شكل ذا خويك احمد جاء
بنددر:اي والله هذا هو
وفتح الباب بندر ونزل يأشر لاحمد
احمد وقف عند المحطه
ونزل
احمد:هلاااااااااا بندر
بندر:اهلين حمود
هاه وش نسوي الحين
احمد:ابدن هنشتري لنا كوفي لان احس راسي مصدع
بندر:افا ليش
احمد:أبدن جالس مع رغد ونلعب الصراحه عليها اسئله محرجه وتعور الراس
بندر:هههههههه وانت ي الكمخه تجاوب ليه
احمد:لاني انا يالدلخ الي قلت لها نلعب فهمت
بندر:ههههه ايه ايه استوعبت هههههههه
ـــــــــــ
وراحو شرو كوفي لهم وكل واحد ركب سيارته ومشى

ووصلوا الشرقيه
وش تتوقعون راح يصير بالشرقيه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ــــــــــــــــــــــــــــــ

الجزء الثالث
ماراح يتكمل الا اذا شفت حماس وناس متشوقه
نزلته ااما اذا مافيه حماس ليش اتعب

يله الي يبون اكمل يدخلون ويحطون رد اووك

عن دليلي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *